أسعار ومواصفات كاميرا Nikon COOLPIX B700

كاميرا Nikon COOLPIX B700

تُعد شركة نيكون إحدى الشركات الرائدة في صناعة التكنولوجيا البصرية، وكل ما يخص التصوير الرقمي، حيث تقوم بتقديم العدسات المتوافقة مع كاميرات نيكون وبعض المعدات الأخرى التي تناسب احتياجات المصورين المحترفين..

وصف كاميرا Nikon COOLPIX B700

تُعد كاميرا Nikon COOLPIX B700 من أفضل الكاميرات لمن يهوى الكاميرات ذات الزوم الكبير حيث أن الكاميرا مصممة خصيصًا بعدسة نيكور أي دي زجاجية تسمح بالتكبير البصري وتصوير الأشياء البعيدة بتقريب ووضوح قوي حيث أن قوة التقريب البصري بها يصل إلى 60X..
كما أنها مزودة بمستشعر CMOS بدقة 20 ميجا بيكسل، وهو ما يسمح بالتقاط الصور المشرقة والمبهرة بالعين والمشبعة بالألوان حتى مع الإضاءة الضعيفة، كما يمكن لمستخدمها أن يقوم بتسجيل فيديوهات تصل دقتها إلى 4K بدقة تبلغ 2180 × 3840 بكسل، فهي ممتازة لمن يرغب في تصوير الفيديوهات بدقة سينمائية متميزة، مزودة بشاشة عرضها 3 إنش لتمكن مستخدمها من استعراض الصور ويمكنه التعديل عليها، كما أنه يوجد بالكاميرا ضبط التركيز التلقائي لتساعد على التقاط الصور السريعة للطيور والرياضيين..
كاميرا Nikon COOLPIX B700

مواصفات كاميرا Nikon COOLPIX B700


  1. الوزن: 570 جرام
  2. الأبعاد:125 × 85 × 106 مم
  3. جودة الصورة:20.2 ميجا بيكسل
  4. جودة الفيديو: تقنية 4K
  5. سرعة الغالق: تصل إلى 1/4000 في الثانية
  6. حساسية المستشعر: 3200، يصل إلى 5 لقطات للثانية
  7. العدسة: 24 – 1440 MM
  8. بلوتوث: متاح
  9. واي فاي: متاح
  10. حجم الشاشة: 3 بوصة LCD محركة الزوايا
  11. فلاش داخلي: متاح
  12. البطارية: أيون ليثيوم قابلة لإعادة الشحن


 كاميرا Nikon COOLPIX B700

مميزات كاميرا Nikon COOLPIX B700

تُعد الكاميرا مميزة بسهول الاتصال حيث يمكن لمستخدمها التحكم في الكاميرا من خلال إعدادات الوايف اي أو البلوتوث مما يسمح لنقل الصور التي تم التقاطها والتعديل عليها بسهولة وذلك من خلال برنامج سناب بريدج فيتم تنصيبه على التليفون المحمول لإمكانية الاتصال بالكاميرا..
تُعد هي الكاميرا المميزة بحق حيث أنها مصممة بإسلوب DSLR فيوجد بها بكرة في الأعلى بها أوضاع PSAM حيث يساعد على التحكم في الصورة بشكل رائع وبسيط، كما أن تقنية التقريب البصري التي تسمح بالتقاط العناصر البعيد بمسافة قريبة وبدقة كبيرة، كما يمكن التحكم في إعدادات الكاميرا من على بُعد فهي من الكاميرات المدمجة ولكن بإمكانيات الكاميرات الأكثر احترافية..
كما أن الكاميرا مزودة بمعالج يقلل من الاهتزاز فيحافظ على ثبات الصور، كما أن المستشعر الخاص بالإضاءة يقوم بتصوير كل التفاصيل في ظل الإضاءة الضعيفة وبصورة نقية خالية من التشويش..
كما يمكن التقاط صور بصيغة ال RAW وهي التي تسمح بالتعديل عليها مع الحفاظ على كافة التفاصيل بالصورة..

عيوب كاميرا Nikon COOLPIX B700

تُعد كاميرا Nikon COOLPIX B700 من الكاميرات المدمجة والتي لا يمكن تغيير العدسات لها، فهي تظل بإمكانياتها الكبيرة محدودة الإمكانات أمام من يرغب في احتراف التصوير الفوتوغرافي، حيث أنها تصلح فقط للهواة وللأشخاص المترددين الذين لا يعرفون إن كانت لديهم موهبة التصوير الفوتوغرافي أم لا..

نبذة عن آراء المستخدمين

معظم المستخدمين رشحوها للهواة والمبتدئين في مجال التصوير الفوتوغرافي.. فهي ذات إمكانيات رائعة..

الأسعار المتداولة في الأسواق

سوق دوت كوم: 7111 جنيه مصري
موقع نون: 7489 جنيه مصري
موقع جوميا: 7499 جنيه مصري
شاتر شوب إيجيبت: 8000 جنيه مصري

تعليقات